علمني الكلام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات فقط

. .

المواضيع الأخيرة

» احدث موديلات فساتين 2014 جاهز و تفصيل للبيع جلابيات مغربية تصميم المصممه رباب محضر
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالخميس فبراير 06, 2014 7:59 am من طرف سما جده

» ام سامي خبيرة التجميل شاملة
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2013 6:58 am من طرف om-sami

» خبيرة التجميل رقم 1 بالمملكة العربية السعودية
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 5:10 am من طرف om-sami

» ارقام تحتاجينها ( كوافيرات - خياطات - مصورات ........)
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2013 2:57 pm من طرف بلو ايز

» شي شفته بالزفه وااااو
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 12:47 am من طرف كوني الاجمل

» شرح كامل للوحة المفاتيح (keyboard)
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 2:44 pm من طرف ابورامى88818

» طبقات القرفة الباردة بالكريما
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 6:42 am من طرف to0oty

» اكواب حلى الذهب
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالأربعاء أبريل 25, 2012 4:56 am من طرف to0oty

» حلى بمذاق ناعم وبسيطه مزينه بالفلك
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 8:23 am من طرف to0oty

» احلى دولاب احذيه
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 8:13 am من طرف to0oty

» كل مايخص اشغال الصوف
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 9:16 am من طرف to0oty

» أخَـاف أحڪي وآنـا مَخنوُق وأبڪي وُأستِحي منِّي
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالثلاثاء مارس 13, 2012 10:27 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» ســــــــــــ ج ـــــــــــــل دخــــــــــولكـ بأســــــــــــــــــــم بلــــو تـــــــــوث
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالخميس مارس 08, 2012 7:13 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» فتاة عرضت مفاتنها امام شاشة الكمبيوتر فراها ابن عمها فماذا فعل ؟؟؟؟
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 12:17 pm من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» ملك السعودية سيم سيم قمر
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:53 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» صاحب السمو الطالب الكريم
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:44 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» مرااااحل تحطيم البنااااااااااااات ..
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:36 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» لو معك قطعة فحم شنو تكتب ع الجدار..
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:32 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» مراحل حياة باربي
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:29 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

» طريقة تصميم شعار stc
التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 6:23 am من طرف ح ـلأإتي بششقاوتي

التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه))

MɑzɑĴч

التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Empty التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه))

مُساهمة من طرف MɑzɑĴч الجمعة سبتمبر 23, 2011 9:15 am

التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Untitled-4_copy

- أول شي طبعاً تكوني شايله الشعر الزايد
    وتسوين سكراب لجسمك كامل ..
    طبعاً ذا يكون قبل التان بيوم او يومين ، لا تسوين ع عماكِ وبدون ماتشتغلين ع نفسك
    التان قبل وبعد لازم له عنايه خاصه
    عاد نجي للطريقه اللي انا اسويها و كثير من صاحباتي
    قارورة فاضيه تحطين فيها عصير جزر و زيت بيبي اويل المعروف ماغيره
    بتقولين لي وشو عصير الجزر اللي بالصيدليه ولا عصير جاهز ولا انا اسويه !؟
    بقولك ياستي عن نفسي العصير اسويه بنفسي : )
    بتقولين لي قد ايش احط جزر وقد ايش زيت ؟
    بقولك خلي الزيت اكثر والجزر اقل مثلاُ ملعقه كبيره عصير جزر وملعقتين زيت بيبي اويل
    الوقت اللي اسوّي فيه تان دايماً يكون من الساعه 8 او 7 لين 10 ..
    ما اتعدّى 10 بتسأليني ليه ؟ بقولك بعد ذا الوقت راح يقلب لونك رمادي ع بني غريب
    وهالشي شفته بصاحبتي بأم عيني صارت كنها سريلانكيه :/ !
    هالخلطه اللي قلتها بتخلي لونك برونز .. بتقولين لي كيف لو ابغا لون التان جاي ع احمر ؟
    بقولك ذا شي جربته بنفسي احط نقطططططططططططه < ركزي ع نقطه
    " ميكركروم " .. الاحمر حق الجروح ماغيره .. بيقلب لونك برونز ع احمر
    هذا هو للي مايعرف صورته : )

التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) Images?q=tbn:ANd9GcSuzYW6VUmQ-nnUfVOvefl0fUsAM0wkfgjU_TOw2aS4ITTBmIVr

نجي للعجازات اللي مافيهم حيل يسوون ذا كله ، مع ان نتيجته تجنن وتستاهل الواحد يتحدى كسله

التان في البيت (( اللي تحب تسوي تان تدخل الموضوع بسرعه)) 595_01305578203

بتقولين لي استخدم كريم كاروت ولا نفع معي ولا صار برونز :/
    بقولك ياقلبي هالكريم اذا تبغي نتيجته تطلع بطله بطله لازم تكونين داهنه بعده موية بحر
    و رمل من البحر هنا عاد نتيجته تطلع بطله ولون برازيلي فتاااك من تجربتي انا
    بس عاد اهل الرياض كيف راح يجيبو رمل البحر و موية البحر مدري
    مو شرط تكونين ع البحر اهم شي يكون عندك هالحاجتين مع كريم كاروت بتطلع نتيجه ترضيكِ

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 1:10 am